WARNING: This product contains nicotine. Nicotine is an addictive chemical.

كم من الوقت يستغرق لشحن قلم Vape ؟

أحد الجوانب الأكثر إثارة لاستخدام قلم vape هو أنه ، على عكس السجائر العادية ، يجب عليك استبداله. لتجنب إتلاف البطارية ، احتفظ بها دائمًا مشحونة واعتني بها جيدًا. تأتي بطاريات أقلام vape في مجموعة متنوعة من الأنواع ؛ إلى متى تستمر ، اعتمادًا على النوع ومدى استخدامها ؟

إذا لم تكن بطاريتك كبيرة جدًا وتستمتع بvaping وتقضي الكثير من الوقت في القيام بذلك ، فمن المرجح أن تضطر إلى إعادة شحن vape الخاص بك. إذا كانت البطارية تتداخل مع بطارية vape ، قم بشحنها.

تغطي هذه المقالة كل ما تحتاج لمعرفته حول شحن قلم vape الخاص بك. تناقش هذه المقالة الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها حول البطاريات ، وبعض تعليمات الشحن الاحترافية ، ومتى يتم شحن قلم vape.

دعونا نقفز الحق في ذلك.

الشركات المصنعة للسجائر الإلكترونية

كم من الوقت يستغرق لشحن Vape Pen ؟

يعتمد الوقت الذي يستغرقه شحن بطارية قلم vape بشكل كبير على حالتها. إذا كانت البطارية ميتة تمامًا ، فقد يستغرق الشحن ما يصل إلى 3 ساعات.

للحصول على أفضل تجربة vaping ، تأكد من شحن البطارية بالكامل. تستخدم غالبية vapes أجهزة الشحن الصغيرة USB أو vape ، والتي تضيء للإشارة إلى أنها تقوم بالشحن. لتجنب إتلاف البطارية ، استخدم السلك الذي يأتي مع البطارية ، والذي عادة ما يكون كابل شحن 5 فولت ، بدلاً من أي شاحن آخر.

يتم عرضه عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ؛ لا يزال بإمكانك قراءة دليل المستخدم للحصول على تعليمات محددة واستخدام البطارية. قد يؤدي شحن البطارية طوال الليل إلى إتلاف البطارية أو تقصير عمرها. ومع ذلك ، فإنه ليس من السهل كما يبدو.


LUMINO - 22,000 puffs Disposable Vape, Crystal View RGB Light
LUMINO - 22,000 puffs Disposable Vape, Crystal View RGB Light

الشحن لأول مرة:

يوفر العديد من الشركات المصنعة بطاريات نصف مشحونة مع أقلام نصف vape ، مما يضمن أن البطاريات في حالة عمل جيدة قبل أن يشتريها المستخدمون للاستخدام المباشر. عندما يشتري المستخدم قلم vape ، لا تستغرق البطارية سوى بضع ساعات لشحنها في المرة الأولى. ومع ذلك ، لا يعطي هذا أي إشارة إلى المدة التي ستستغرقها البطارية حتى تستنزف إلى الحد الأدنى بمجرد أن يبدأ المستخدم في استخدام vape. نتيجة لذلك ، من الأهمية بمكان شحنه بشكل صحيح وكامل لأول مرة.

الشحن اليومي

في نهاية اليوم ، يستمر شحن البطارية لفترة أطول بعد الشحن الأولي من الشحنة الأولى. وتشمل الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها حقيقة أن سعة البطارية تقاس بالمللي أمبير (مللي أمبير) ، مما يعني أن شحن البطارية الأكبر سيستغرق وقتًا أطول.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن نوع الشاحن الذي تستخدمه لشحن البطارية مهم ؛ إذا كنت تستخدم بطارية خارجية ، فقد ترغب في التحقق مرة أخرى من مقدار التيار المرسل إلى الشاحن للتأكد من أن الطاقة هي ما تريده. ومع ذلك ، يوفر شاحن USB المدمج ميزة الشحن السريع.

كم من الوقت يستغرق لشحن بطارية 18650 مللي أمبير في الساعة

يمكن استخدام الوقت الذي يستغرقه شحن بطارية 18650 لتحديد عمر البطارية ؛ يجب ألا يتغير الوقت الذي يستغرقه شحن البطارية. عندما يستغرق شحن البطارية وقتًا أطول ، فقد حان الوقت لاستبدالها ؛ يستغرق شحن بطارية 18650 مللي أمبير في الساعة بشاحن منفصل حوالي 4 ساعات ، بينما يستغرق شحن نفس البطارية باستخدام شاحن USB حوالي 3 ساعات. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه لا يتم إنشاء جميع البطاريات على قدم المساواة ، وقد تظهر البطاريات الجديدة اختلافات طفيفة بعد 2-3 رسوم.

عندما يتم شحن البطارية بالكامل وكنت تستخدمها لبضعة أيام ، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن المدة التي ستستغرقها لشحنها. ومع ذلك ، مع انخفاض البطارية وزيادة الاستخدام ، يزداد وقت الشحن بشكل طبيعي. لن تكون قادرة على الاحتفاظ بنفس القدر من القوة بين التهم كما فعلت من قبل.

عندما تستنفد سعة البطارية ، لم يعد بإمكانك الاحتفاظ بها مشحونة. مقدار الوقت الذي يستغرقه شحن البطارية أصبح الآن أطول. يجب أن تدرك أن البطارية تتطلب الاستبدال.

رعاية جيدة من البطارية

يتم تحديد عمر البطارية من خلال كيفية اهتمامك بالبطارية ، على الرغم من أنها قد تختلف. لتوفير عمر البطارية ، يوصى بإيقاف تشغيل vape أثناء عدم الاستخدام. قد يتسبب الشحن والتفريغ المرن في تلف البطارية في فترة زمنية قصيرة.

يمكنك أيضًا تنظيف الجزء الداخلي من البطارية عن طريق مسح الشحوم الإضافية بالكحول ومسحة قطن صغيرة ؛ اتركه يجف قبل الاستخدام. يجب عدم استخدام البطاريات أو تخزينها في درجات حرارة عالية ، ويجب إبعادها عن الماء والرطوبة الزائدة.

نصائح مهمة لشحن بطارية Vape Pen

فيما يلي بعض النصائح المهمة وأدلة الخبراء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل شحن قلم vape:

  1. الضوء الأخضر

يرجى الانتظار حتى يتم تشغيل الضوء الأخضر قبل فصل الشاحن عند شحن قلم vape. سيومض الضوء الأخضر عليك معظم الوقت ، مما يشير إلى أن قلم vape مشحون بالكامل ؛ في بعض الأحيان ، سوف يستقر الضوء الأخضر ، مما يشير إلى نفس الشيء. يتم تحديد الفرق هنا من قبل الشركة المصنعة.

  1. قابس:

المكونات هي تفاصيل بسيطة ، لكنها مهمة. قبل شراء قابس ، تحقق من رأس المقبس في المقبس المنزلي للتأكد من أنك لا تستخدم الشاحن غير الصحيح. ضع في اعتبارك أن المقابس المنزلية تختلف حسب المنطقة ، لذلك ضع ذلك في الاعتبار عند طلب أقلام vape أو أجهزة الشحن عبر الإنترنت.

  1. الحصول على شاحن مناسب:

تأكد من أن الشاحن متوافق مع البطارية. تتطلب أجهزة الشحن والبطاريات المختلفة مصادر طاقة مختلفة من أجل العمل بفعالية. تأكد من أن خرج الطاقة مناسب للبطارية قبل شراء شاحن بطارية. بغض النظر ، إذا قمت بتفريغ البطارية الخاطئة بالبطارية الخاطئة ، فسوف تتلف البطارية عاجلاً أم آجلاً.

كم من الوقت تدوم بطارية Vape Pen ؟

عند استخدامها بشكل روتيني ، ستستمر بطارية قلم vape لمدة عامين أو 300 رسوم تقريبًا. يتم تحديد عمر البطارية من خلال:

  • نوع البطارية
  • مدى استهلاك البطارية طوال الوقت
  • نوع البيئة حيث يتم تخزين البطارية
  • هذا النوع من القلم vape المستخدمة

تحسين علامتك التجارية للفيب مع أفضل شركة تصنيع OEM/ODM للفيب

ALD Vapor، الرائدة عالمياً في صناعة الفيب، متخصصة في توفير حلاً شاملاً لتصنيع المعملات الأصلية (OEM) وتصنيع المعملات بالعلامة الخاصة (ODM) لعلامات الفيب من جميع أنحاء العالم منذ عام 2009. بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 14 عامًا، وأكثر من 4000 عامل، و6 مواقع مصنعية، حصلت الشركة على سمعة رائعة بين العملاء وحصة سوقية تنمو بسرعة.

OEM/ODM للفيب اليوم!

خاتمة

تقدر غالبية الصحف المعرفة التي يكتسبونها من خلال vaping. قد يرغب بعض الأشخاص في البدء في التدخين على الفور ، لذلك سيحتاجون إلى شيء لتخفيف الحواف. مهما كان ما تفعله أثناء vaping ، ستحتاج إلى إعادة شحن البطاريات في وقت ما لأنه ، على عكس السجائر الحقيقية ، لا يمكنك ببساطة تشغيلها والبدء في النفخ. لذلك من الضروري الاحتفاظ بقلمين vaping أو بطاريتي vaping في جميع الأوقات ؛ سيساعدك هذا على تجنب مجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك الإضرار بقلم vaping أو vape نفسه.

Related Blog Posts

Scroll to Top

Get Free Quote