WARNING: This product contains nicotine. Nicotine is an addictive chemical.

أفضل 10 مُصنِّعين للسجائر الإلكترونية في الصين

تم تطوير السجائر الإلكترونية لأكثر من عشر سنوات ، ويوجد حاليًا المئات من الشركات المصنعة والعلامات التجارية. يمكن أن يؤدي العثور على مصنع حقيقي إلى تقليل تكلفة البضائع وتكاليف ما بعد البيع. يأتي أكثر من 90 في المائة من إنتاج السجائر الإلكترونية في العالم من شنتشن ، الصين.

لنقاط الأساسية لتقييم مُصنِّع السجائر الإلكترونية:

1. الامتثال للقانون
البلدان / المناطق المختلفة لديها لوائح قانونية مختلفة بشأن السجائر الإلكترونية ، مثل TPD للاتحاد الأوروبي و PMTA للولايات المتحدة. لا يتيح لك الامتثال العمل بثبات على المدى الطويل فحسب ، بل يعمل أيضًا كمرجع لك لقياس قوة الشركة المصنعة.

2. سنوات التأسيس والتراكم التقني وبراءات الاختراع والمنصة التقنية
تم تطوير السجائر الإلكترونية لأكثر من عشر سنوات. إذا اخترت مصنّعًا لديه ثروة من الخبرة التقنية ، يمكنك التحكم بفعالية في جودة البضائع وتقليل تكاليف خدمة ما بعد البيع. يكمن مفتاح نجاح علامتك التجارية في تزويد عملائك بتجربة vaping عالية الجودة ودائمة.

3. مراقبة التكاليف: مصنع حقيقي ، إنتاج خفيف ، أتمتة ، إلخ
بصفتك موزعًا ناجحًا للسجائر الإلكترونية ، يمكنك الاستمرار في تحقيق أرباح كبيرة من خلال التحكم في التكاليف. من خلال اختيار مصنع حقيقي بدلاً من وسيط ، يمكنك التحكم في تكلفة البضائع والاتصالات. من خلال التحقق من بيانات اعتماد الشركة المصنعة ونظام الشهادات الذي حصلت عليه ، يمكنك التعرف على الشركة المصنعة الأصلية.
يعد الإنتاج الهزيل والآلي أيضًا جزءًا مهمًا من التحكم في التكاليف للمصنعين.


LUMINO - 22,000 puffs Disposable Vape, Crystal View RGB Light
LUMINO - 22,000 puffs Disposable Vape, Crystal View RGB Light

4. الخدمة
حتى إذا وجدت مُصنِّعًا حقيقيًا ، فإن مختلف الشركات المصنعة لها مواقع مختلفة في صناعة السجائر الإلكترونية بأكملها ، ويركز البعض أكثر على بناء علامتهم التجارية الخاصة ، بينما يركز البعض الآخر أكثر على التكنولوجيا المتراكمة ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي.

5. لحماية البيئة
حماية البيئة ليست مسؤولية الشركات فحسب ، بل هي أيضًا مصدر قلق للمستهلك. فقط عندما نفهم حماية البيئة حقًا ونقوم بعمل جيد ، يمكننا تحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ المزيد:
جائزة الورقة الذهبية “للحد من ابتكار التأثير البيئي”

بصفتك ممارسًا في صناعة السجائر الإلكترونية لسنوات عديدة ، أوصي لك بمصنّعين العشرة الأوائل التاليين.

أفضل الشركات المصنعة لل vapes

مع أخذ ذلك في الاعتبار، إليك اختياراتنا لأفضل عشر علامات تجارية للفيب vape في السوق في الوقت الحالي.

1. ALD

تأسست ALD في عام 2009 في شنتشن. كشركة مصنعة مخضرمة ومصنعة حقيقية ، تركز ALD بشكل أكبر على تطوير التكنولوجيا و ODM و OEM. منصات التكنولوجيا بما في ذلك: iCot ™ (لفائف القطن القائمة) ، Microfeel ™ (عناصر تسخين السيراميك) ، Silmo™ (مادة السيراميك الخلوية) ، ECC ™ (الحرارة لا تحترق) ، وFresor™ (ملف شبكة جديدة).

ب

تشمل أعمال ALD vapes نظام Pod ، vapes القابل للتصرف ، أقلام vape CBD. أنها توفر خدمة الانحلال وقفة واحدة. لديهم مجموعة متنوعة من vapes والملحقات التي هي 100٪ في الجودة ومعقولة في معدلات.

2. SMOORE

SMOORE ، وجدت في عام 2009 من قبل تشن زيبينغ. يقع المقر الرئيسي لشركة SMOORE في شنتشن ، الصين ، حيث يقومون بتصنيع الأجهزة والمكونات لعلاماتهم التجارية الخاصة. تقوم SMOORE بتصنيع مجموعة واسعة من مجموعات vape والتعديلات والخزانات والملفات والاكسسوارات.

لدى SMOORE علاماته التجارية الخاصة من Vaporesso و Feelm و Ccell.

مثل ALD ، SMOORE هو أيضاأعلى 500 في شنتشن.

يعد Vaporesso XROS ، وهو نظام جراب أنيق يأتي في 13 لونا ويتميز ببطارية 800 مللي أمبير في الساعة تعد بفعالية طويلة الأمد ووقت شحن سريع ، أحد أكثر الvapes مبيعا من Vaporesso.

3.إنوكين

أطلق جيمس لي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Innokin، العلامة التجارية للسجائر الإلكترونية في عام 2011. قدم العلامة التجارية بهدف “إعطاء الناس الأدوات والإرشادات للعيش بشكل أفضل”.

تقوم Innokin بتصنيع CRC (المعتمدة المقاومة للأطفال) وأنظمة القرون القياسية ومجموعات vape وخزانات vape في شنتشن ، الصين ، في حديقة XinXinTian الصناعية. يحتوي Adept Zlide Kit ، وهو صندوق MTL (من الفم إلى الرئة) ، على بطارية 3000mAh . كما أنه يتكون من جهد أقصى محترم يبلغ 5.5 فولت وهو واحد من أفضل مجموعات الvape من Innokin.

سيقدر عشاق الفيب Vape لفائف زينيث (z-coils) على هذا الصبي السيئ ، بالإضافة إلى البناء القوي الذي يشعر بأنه في المنزل في أي بيئة تقريبا. خذ الأمر بسهولة في المنزل أو اذهب للاستكشاف. هذا المنتج يتفوق في تعدد الاستخدامات.

4.IMiracle

Elf bar ، واحدة من أشهر العلامات التجارية للفيب القابل للتصرف في عام 2022 ، كثير من الناس لا يعرفون أن شركتها الأم هي Shenzhen IMiracle ، التي تأسست في عام 2016. بالمقارنة مع الشركات المصنعة الأخرى ، فإنه يركز أكثر على المستهلكات وvapes جراب.

Quaq ، هي منصة تقنية Mesh Coil ممتازة. عملية العلامة التجارية Elf bar ناجحة للغاية وأصبحت ظاهرة في صناعة السجائر الإلكترونية. Elf bar BC5000 ، هي واحدة منأفضل 5000 نفث vapes القابل للتصرف.

5. سموك

Smok هي واحدة من أقدم الشركات المبتكرة وأكثرها شهرة في صناعة vaping. لقد دخلوا هذه الصناعة في عام 2010 من قبل شركتهم الأم ، Shenzhen IVPS Technology Corporation Ltd. ، وهي شركة مصنعة للسجائر الإلكترونية وإكسسوارات السجائر الإلكترونية ومقرها شنتشن.

تبيع الشركة حاليا خزانات التبخير والملفات والمجموعات ، بالإضافة إلى العديد من ملحقات vape. مجموعة RPM40 عبارة عن مود جراب قوي ذو مظهر هيكلي يأتي في 16 لونا. ويشمل تيفاني بلو ، وهو واحد من أكثر المنتجات مبيعا على موقع Smok.

المواصفات هي كما يلي: سعة السائل الإلكتروني 4.3 مل ، سعة البطارية 1500 مللي أمبير في الساعة ، نطاق الطاقة القابل للتعديل 1W-40W ، وتصميم رقاقة IQ-R الداخلي المتقدم. يمكنك أيضا الحصول على لسان حال واسع للحصول على تدفق هواء أكثر حلاوة وحلوة. علاوة على ذلك ، فإن أفضل مجموعة vapes تكلف 26 دولارا على موقع Smok ، وهو خصم من سعره العادي البالغ 32 دولارا.

6. جويتيك

أسس فرانك تشيو جويتيك في عام 2007. JWEI ، الشركة الأم ، لديها مقر رئيسي في شنتشن ، الصين وتدير مصانع في جميع أنحاء جنوب شرق الصين.

تهدف هذه العلامة التجارية إلى أن تصبح رائدة في صناعة الفيبينج vaping من خلال إنشاء مجموعات vape مبتكرة وقرون وخزانات وتعديلات ولفائف. علاوة على ذلك ، فإنه يساعد المستخدمين على البحث عن مجموعة متنوعة من تجارب الفيبينج vaping.

تأتي الصورة الظلية الأنيقة ل Joyetech eGo AIO في مجموعة متنوعة من الألوان ، مما يجعلها جذابة للمستخدمين الذين يبحثون عن vape أكثر شبها بالقلم. نلاحظ على الفور مقدار المعلومات التي توفرها هذه الشركة حول منتجاتها بتنسيق سهل القراءة على كل صفحة ويب.

7. نسيم الدخان

على الرغم من أن القليل من الغموض ليس دائما أمرا سيئا ، إلا أننا نتمنى أن نتمكن من قول المزيد عن علامتنا التجارية التالية. لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة حول Breeze Smoke على الإنترنت. اكتشفنا فقط أن الشركة تبيع vapes التي يمكن التخلص منها والمصممة في الولايات المتحدة. من ناحية أخرى ، يقومون بتصنيع منتجاتهم في الصين.

عنوان الشركة موجود على موقع المتجر على الويب باسم وارن ، ميشيغان ، والذي نفترض أنه مقرهم الرئيسي. إذا كنت تعتقد أن أسعار العلامة التجارية السابقة كانت معقولة ، فانتظر حتى ترى هذه العلامة. يكلف الجهاز الذي يمكن التخلص منه بسهولة ، وهو أفضل vapes ، 13 دولارا ويأتي في كل من نظام جراب قياسي (أملاح النيكوتين بنسبة 5٪) وإصدار 0٪ من النيكوتين.

تتوفر هذه السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة في مجموعة متنوعة من النكهات المبرمجة مسبقا مثل النعناع وكريمة الفراولة ونعناع الموز وصودا الخوخ. يحتوي كل منها على بطارية 650 مللي أمبير في الساعة وسعة سائلة 3.5 مل ، مما يسمح ب 800 نفخة قبل نفاد العصير. يأتي كل قلم مشحونا بالكامل وجاهزا للاستخدام.

8.أسباير

أسباير هي علامة تجارية رائدة في مجال الفيب vape في هذه الصناعة بسبب منتجاتها المبتكرة والمحبوبة. كانت الشركة الصينية من بين أوائل الشركات التي استخدمت خزانات دون أوم ولفائف BVC لضبط تدفق الهواء. تأسست أسباير في عام 2013 ومنذ ذلك الحين باعت خزانات عالية الجودة وتعديلات وأطقم وإكسسوارات من أنواع مختلفة.

يجسد صندوق أسباير سبيدر بوكس التزام العلامة التجارية بدمج التكنولوجيا والسجائر الإلكترونية لإنشاء منتجات جديدة وعملية وفعالة وفاخرة.

يحتوي التعديل الأنيق على خرج 200 واط ، وشاشة OLED دوارة تلقائيا مقاس 0.96 بوصة ، والعديد من إعدادات TC / VV / VW / TCR و CPS (إعداد الطاقة القابل للتخصيص). قد تنسى فقط استخدام vape عند اللعب مع مجموعة الإعدادات التي يقدمها هذا المنتج.

يمكنك شراء أفضل تعديل vape هذا في ثلاث تشطيبات: الأسود والفضي مع الرمادي والذهبي مع الأبيض. يشتريه الناس فقط كتعديل vape ، يمكنك إقرانه بخزانات aspire المفضلة لديك للحصول على تجربة vaping فريدة من نوعها وقابلة للتخصيص. يكلف 55 دولارا إما في حزمة قياسية أو TPD.

9. الفيب الأفق

تأسست Vape Horizon ، التي تنحدر من الشمال الأبيض العظيم ، في عام 2014 في إدمونتون ، كندا. من هناك ، تشحن الشركة مخزونها الهائل من أجهزة تبخير السجائر الإلكترونية والسوائل وتعديلات vape والبخاخات. أيضا ، لديها عدد كبير من ملحقات vape الأخرى في جميع أنحاء كندا.

مجموعة فلادين للمبتدئين هي عنصر بارز في كتالوج Vape Horizon. إن تصميم الفيب الأنيق ومتانته وراحته يجعله مجموعة المبتدئين المحمولة المثالية للقادمين الجدد على الفيب vape. يحتوي على بطارية 350mAh ، وقدرة كهربائية قصوى للإخراج تبلغ 12 واط ، وشاحن micro-USB عالمي ، وملف من السيراميك.

يأتي Vladdin بستة ألوان معدنية: قوس قزح والتيتانيوم والأسود والذهبي. وهو متاح مقابل 21 دولارا على موقع Vape Horizon الإلكتروني.

تحسين علامتك التجارية للفيب مع أفضل شركة تصنيع OEM/ODM للفيب

ALD Vapor، الرائدة عالمياً في صناعة الفيب، متخصصة في توفير حلاً شاملاً لتصنيع المعملات الأصلية (OEM) وتصنيع المعملات بالعلامة الخاصة (ODM) لعلامات الفيب من جميع أنحاء العالم منذ عام 2009. بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 14 عامًا، وأكثر من 4000 عامل، و6 مواقع مصنعية، حصلت الشركة على سمعة رائعة بين العملاء وحصة سوقية تنمو بسرعة.

OEM/ODM للفيب اليوم!

10.فابوفي

Vaporfi هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة International Vapor Group Inc. ، وهي شركة رائدة في مجال التبخير وتصنيع السوائل الإلكترونية. مولينا هو الرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة البخار الدولية ، ومقرها في ميامي ، والتي انضم إليها في أوائل عام 2010.

تبيع Vaporfi السوائل والمجموعات والتعديلات والملحقات على موقعها على الويب. كما أنها تبيع مجموعة واسعة من منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي ، مثل الزيوت والعصائر. وفقا لموقعهم على الإنترنت ، فإن منتجاتهم مخصصة “لأي شخص مهتم بالإقلاع عن التبغ لأولئك الvapers التقنيين المتقدمين الذين هم هواة حقيقيون.

Related Blog Posts

Scroll to Top

Get Free Quote