WARNING: This product contains nicotine. Nicotine is an addictive chemical.

أفضل 10 علامات تجارية ومصنعين للسجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة لعام 2023

شهد سوق vape في الولايات المتحدة الأمريكية نموًا كبيرًا ، حيث استخدم الملايين من البالغين والأفراد الأصغر سنًا السجائر الإلكترونية ومنتجات vaping. كان Vaping شائعًا بشكل خاص بين البالغين الأصغر سنًا ، الذين سعوا إلى بدائل لتدخين التبغ التقليدي.

Pic: The Latest vape device of 2023 - Disposable, Big Puffs, Smart Screen

Pic: أحدث جهاز vape لعام 2023-يمكن التخلص منه ، نفث كبير ، شاشة ذكية

سوق السجائر الإلكترونية ضخم لدرجة أنه جذب لاعبين من مختلف الصناعات للمشاركة. اختر أفضل شركة تصنيع لتحقق لك ربحًا ثابتًا ، إليك قائمة بأفضل 10 أفضل علامات تجارية وشركات تصنيع vape في عام 2023:

  • مختبرات Juul: معروفة بتعميم أجهزة vaping القائمة على جراب.
  • ALD Vape: أفضل مصنع vape لتصنيع المعدات الأصلية/ODM.
  • Vuse: يقدم مجموعة من أجهزة التبخير الإلكتروني والسوائل الإلكترونية.
  • Blu: علامة تجارية معروفة مع خيارات vaping مختلفة.
  • التكنولوجيا المنطقية: تنتج مجموعة متنوعة من السجائر الإلكترونية ومنتجات الفيب.
  • الدخان: يقدم مجموعة واسعة من أجهزة التبخير الإلكتروني ، والمودات ، والدبابات.
  • نطمح: معروفة بمنتجات وخزانات vaping عالية الجودة.
  • Vaporesso: يقدم مجموعة من أجهزة vaping وملحقاتها.
  • KangerTech: تنتج مجموعة متنوعة من أجهزة vaping وملحقاتها.

مختبرات جول

تأسست شركة Juul Labs في عام 2015 ، وهي شركة مقرها في سان فرانسيسكو اكتسبت شعبية واسعة لأجهزة التبخير الإلكتروني الأنيقة والحصرية التي تعتمد على جراب. سرعان ما أصبحت أجهزة Juul ظاهرة ثقافية ، خاصة بين الشباب البالغين. ومع ذلك ، واجهت الشركة أيضًا انتقادات لممارساتها التسويقية ، والتي يعتقد البعض أنها تستهدف المستخدمين دون السن القانونية. نتيجة لذلك ، واجهت جول تدقيقًا تنظيميًا متزايدًا وتحديات قانونية.

ALD Vape

تم العثور على ALD Vape في قمة الصناعة من حيث الابتكار التكنولوجي وحماية البيئة وإنتاج vape الآلي. إنها المورد لelfbar ، Vuse ، Tyson Vape ، Vaporesso ، إلخ ؛ كشركة مصنعة لأجهزة e-cigs التقليدية ، اكتسبت الشركة سمعة كبيرة بين العملاء.

فيوز

فيوز ، التي يمتلكها التبغ البريطاني (الخفافيش) ، هي علامة تجارية معروفة تقدم مجموعة متنوعة من أجهزة التبخير الإلكتروني والسوائل الإلكترونية. أنها تهدف إلى تلبية كل من المبتدئين وذوي الخبرة فابيرس مع خيارات مختلفة للتخصيص والنكهات.

فابوريسو

شركة تصنيع صينية أخرى راسخة ، فابوريسو ، معروفة بمجموعة واسعة من أجهزة التبخير ، بما في ذلك التعديلات والدبابات ومجموعات المبتدئين. وهي تركز على الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والميزات سهلة الاستخدام.

تكنولوجيا المنطق

تكنولوجيا المنطق هي شركة جديدة مقرها جيرسي متخصصة في إنتاج السجائر الإلكترونية ومنتجات التبخير. تشمل منتجاتها أجهزة vaping مدمجة وسبوات سائلة إلكترونية مملوءة مسبقًا.

بلو

بلو علامة تجارية رائدة في مجال السجائر الإلكترونية ، تأسست في الولايات المتحدة في عام 2009. تقدم blu ، التي حصلت عليها العلامات التجارية الإمبراطورية ، مجموعة واسعة من منتجات vaping ، بما في ذلك السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها ، والأجهزة القابلة لإعادة الشحن ، ومختلف النكهات الإلكترونية السائلة.

دخان

التدخين علامة تجارية مشهورة بين عشاق vaping المعروفين بتشكيلة واسعة من أجهزة vaping وخزانات وملحقاتها. يركزون على تطوير منتجات vaping مبتكرة وقوية لكل من المبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة.

ابيبر

نطمح هي شركة صينية اكتسبت اعترافًا بأجهزة التبخير عالية الجودة ، وخاصة الدبابات والرذاذ. لديهم سمعة لإنتاج منتجات موثوقة وفعالة تروق لكل من السجائر الإلكترونية الكاجوال والمتقدمة.

إننوكين

Innokin هي شركة تصنيع طويلة الأمد في صناعة vaping ، تنتج السجائر الإلكترونية ، التعديلات ، والإكسسوارات. وهي معروفة بمنتجاتها المتينة وسهلة الاستخدام ، حيث تلبي احتياجات كل من المبخضين ذوي الخبرة ومستوى الدخول.

إذا كنت موزعًا ، فيمكنك اختيار  Vuse ، nresor ، ELFBAR ، إلخ. إذا كنت ترغب في إنشاء العلامة التجارية الخاصة بك vape ، يمكنك اختيار ALD Vape ، Vaporesso.

ما هي قوانين السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة ؟

نظرة عامة على بعض الجوانب الشائعة لأنظمة السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة:

متطلبات الحد الأدنى للسن:لدى الحكومة الفيدرالية وجميع الولايات الخمسين قوانين تحظر بيع السجائر الإلكترونية ومنتجات الأبخرة للأفراد دون سن معينة. الحد الأدنى للسن الفيدرالي هو 21 ، كما هو محدد في قانون الغذاء والدواء ومستحضرات التجميل الفيدرالية (FDCA) ، الذي تم توقيعه ليصبح قانونًا في ديسمبر 2019.

قيود المبيعات والتوزيع:بالإضافة إلى القيود العمرية ، قد يكون لدى بعض الولايات والمحليات لوائح محددة بشأن مكان بيع السجائر الإلكترونية وكيفية توزيعها. وهذا يشمل القيود المفروضة على المبيعات عبر الإنترنت وآلات البيع وغيرها من مواقع البيع بالتجزئة.

قيود التسويق والإعلان:هناك إرشادات فيدرالية حول تسويق السجائر الإلكترونية والإعلان عنها. تراقب إدارة الغذاء والدواء عن كثب الممارسات التسويقية لمصنعي السجائر الإلكترونية ، خاصة فيما يتعلق بالمزاعم المتعلقة بالمزايا الصحية وتسويق القاصرين.

إفصاحات المكونات:يتعين على شركات تصنيع السجائر الإلكترونية الكشف عن مكونات منتجاتها إلى FDA وتقديم طلبات للحصول على ترخيص السوق لمنتجاتها بموجب تطبيق التبغ السابق للسوق (PMTA) العملية.

ملصقات التحذير:منتجات السجائر الإلكترونية التي تباع في الولايات المتحدة مطلوبة لعرض ملصقات التحذير الصحي لإعلام المستخدمين عن المخاطر المحتملة المرتبطة بالأبخرة.

الدولة واللوائح المحلية:يمكن للولايات والمحليات تنفيذ لوائح إضافية تتجاوز المتطلبات الفيدرالية. قد يكون لدى البعض قيود أكثر صرامة على السجائر الإلكترونية ، في حين قد يكون لدى البعض الآخر لوائح أكثر مرونة.

المبيعات عبر الإنترنت:يخضع بيع السجائر الإلكترونية عبر الإنترنت للوائح مختلفة ، بما في ذلك متطلبات التحقق من السن والامتثال لقوانين الولاية والقوانين المحلية.

الضرائب:فرضت بعض الولايات ضرائب على السجائر الإلكترونية ومنتجات vaping لتوليد الإيرادات وتثبيط استخدامها.

النقل والتعبئة:قد توجد لوائح تتعلق بنقل السجائر الإلكترونية وتعبئتها لضمان السلامة ومنع التسرب أو التلف أثناء النقل.

Related Blog Posts

Scroll to Top

Get Free Quote