WARNING: This product contains nicotine. Nicotine is an addictive chemical.

أفضل 20 شركة Vape يمكن التخلص منها OEM المتاحة

Vapes التي يمكن التخلص منها هي أجهزة vaping غير قابلة للشحن تأتي مملوءة مسبقًا ومشحونة مسبقًا وهي بلا شك أسهل طريقة لvape. ليس فقط السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها صغيرة ومحمولة وسهلة الحمل ، ولكنها تتمتع أيضًا بقوة عالية من النيكوتين بالملح لإعطاء ضربة مرضية إلى جانب العديد من النكهات الشهية. استنادًا إلى النكهة ، وضرب الحلق ، والجودة ، وتوافر OEM ، اخترنا أفضل 20 شركة vape يمكن التخلص منها للاختيار من بينها.

  1. سيريوس 2200 قرنة يمكن التخلص منها

سيريوس 2200 قرنة يمكن التخلص منها

تأتي vapes التي يمكن التخلص منها من Sirius بتصميم أنيق وجذاب للغاية. يأتي مع 10 مللي من السائل الإلكتروني المملوء مسبقًا ، وهو ما يكفي ليدوم 2200 نفث. السائل الإلكتروني المملوء مسبقًا هو 50 مجم من النيكوتين الذي يحتوي على الملح ، والذي يوفر ضربة ناعمة ومرضية. يأتي في 18 نكهات محبوبة مختلفة.

  1. ALD مكعب مربع 2500

مربع مكعب 2500

تأسست ALD في عام 2009 ، الاستقرار الكبير والنضج.

كوب مربع vape القابل للتصرفيمكن شحنها بسهولة عبر كابل USB-C سريع الشحن مع السماح للأوراق بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات المهدئة تحت سقف واحد. يحتوي على 7.5 مللي من سائل vape الذي يتيح لك الاستمتاع بـ 2500 نفث.

مربع مكعب vape القابل للتصرف

  1. VaporLax Vape يمكن التخلص منها

VaporLax Vape يمكن التخلص منها

Vape القابل للتصرف الذي يتم تنشيطه بالسحب والذي يوفر رسمًا سلسًا وممتعًا للمستخدمين. تأتي كل وحدة من الوحدات مع خزان 6.5 مللي مملوء مسبقًا بعصير ملح 50 ملغ من عصير الملح وهو جيد لـ 1500 نفث ، وهو أمر جيد للاستخدام لفترة أطول. وهي متوفرة في 26 نكهات مختلفة.

  1. باشا ماما يمكن التخلص منها Vape pod

باشا ماما يمكن التخلص منها Vape pod

تشتهر Pachamama بسوائلها الإلكترونية المذهلة والرائعة. لقد أطلقوا مؤخرًا vapes التي يمكن التخلص منها ، والتي تأتي مع خزان 2 مللي من عصير Pachamama الذي لا مثيل له ويمكن أن تستمر لفترة طويلة لحوالي 1200 نفث من 50 ملغ من قوة الملح. التصميم أنيق وذكي ، مما يعني أنه يمكن أن يصلح في جيب لحمله.

  1. Draco Vapes يمكن التخلص منها

Draco Vapes يمكن التخلص منها

تعد vapes التي يمكن التخلص منها Draco واحدة من vapes القوية وطويلة الأجل التي تتوفر في السوق. تدوم طويلاً لأنها تأتي بعمر بطارية 1000 مللي أمبير في الساعة ومليئة بالسائل الإلكتروني 16 مل. كل منها لديه قوة 50 ملغ من عصير الملح الإلكتروني القائم على النيكوتين. يدوم لفترة أطول من أي vape آخر وهو خيار جيد للفابينج اليومي ويمكن أن يكون رفيقًا رائعًا للسفر. يأتي في 19 نكهات مختلفة بما في ذلك نكهات الفواكه والنكهات المثلجة.

  1. قرون Xtra القابل للتصرف

قرون Xtra القابل للتصرف

Xtra vapes المتاح هي واحدة من أفضل هناك. يخلق هذا vape الذي يتم تنشيطه بالسحب بشكل مثالي ، مما يعطي إحساسًا ورضاًا عن تدخين السجائر ، ويأتي بنكهات مختلفة. كل واحد يأتي مع سائل e 50mg مناسب للمدخنين الشرهين والأوراق ، مما يوفر ضربة لطيفة وقوية في الحلق. يدوم حوالي 1500 نفث لكل منها مما يجعلها جيدة للاستخدام لفترة أطول. يأتي في 18 نكهات مختلفة بما في ذلك الفواكه والفواكه المثلجة.

  1. موتي بيين يمكن التخلص منها Vape القلم

موتي بيين يمكن التخلص منها Vape القلم

يأتي vape Moti Piin القابل للتصرف بأسلوب ملون نابض بالحياة ، مما يجعل مظهره فريدًا. تحتوي كل وحدة على سائل نيكوتين يحتوي على 50 مجم من الملح وهو قوي جدًا ومملوء مسبقًا بـ 1.6 مللي من السائل الإلكتروني. إنه جيد للاستخدام ليوم واحد لأنه يستمر لمدة 250 – 300 نفث لكل منهما. أنها تأتي مع مجموعة متنوعة فريدة من النكهات بعضها هي الكولا ، والفاصوليا ، والكشمش الأسود ، وغيرها الكثير.

  1. العفريت بار NC600 يمكن التخلص منها

العفريت بار NC600 يمكن التخلص منها

Elf Bar 600 عبارة عن vape تعمل بالسحب والتي تخلق قرعًا رائعًا للصحيفة ، مما يرضي تدخين سيجارة. يوصى به لأولئك الذين يرغبون في الإقلاع عن التدخين. يأتي مع سائل إلكترونية مملوءة مسبقًا بـ 2 مللي من 20 ملغ من النيكوتين القائم على الملح. يمكن أن تستمر لمدة 550-600 نفث مع طاقة بطارية 500 مللي أمبير. يأتي في 27 نكهات الفواكه المختلفة.

  1. المهوس بار يمكن التخلص منها Vape

المهوس بار يمكن التخلص منها Vape

Geek Bar ليست جديدة في vapes يمكن التخلص منها ؛ فهي لا تزال واحدة من أفضل ما هو متاح في السوق. أنها تأتي مع اختيار 10 ملغ و 20 ملغ من قوة جلس ، اعتمادا على متطلبات المستخدم. يحتوي Geek Bar على بطارية 500 mAh توفر حوالي 575 نفخة لكل التخلص. يأتي مع 24 نكهة مختلفة ، بعض النكهات الجديدة تشمل Tobacco و Blueberry Cotton Candy و Geek Berg.

  1. Vape Fix 2.0 يمكن التخلص منها بواسطة عصير مقرف

Vape Fix 2.0 يمكن التخلص منها بواسطة عصير مقرف

Nasty Fix 2.0 هو نسخة مطورة من Vapes القابل للتصرف Nasty Fix. لأنه يأتي مع ميزة فريدة من نوعها لضبط تدفق الهواء وفقا لمتطلبات المستخدم. تمتلئ Nasty Fix 2.0 بالسوائل الإلكترونية Nasty Juice المطلوبة مع 10 ملغ و 20 ملغ مملوءة مسبقًا. مع طاقة بطارية 700 مللي أمبير في الساعة ، يوفر الإصلاح السيئ 2.0 فترة أطول من vaping مع 675 نفثًا ممتعًا.

  1. IVG بار زائد يمكن التخلص منها

IVG بار زائد يمكن التخلص منها

IVG Bar Plus هو الجيل الثاني من vape القابل للتصرف بواسطة IVG. تدوم هذه vapes التي يتم تنشيطها بالسحب لفترة أطول لأنها تأتي مع سائل e-2 مللي مسبقًا وتوصيل 800 نفث بقوة بطارية 500 mAh ، وطاقة البطارية هي نفس الجيل الأول ولكنها كانت جيدة لـ 600 نفث فقط. هناك 21 اختيارًا مختلفًا لنكهات الفواكه مع هذه vapes المستهلكة.

  1. Q Bar يمكن التخلص منها بواسطة Riot Squad

Q Bar يمكن التخلص منها بواسطة Riot Squad

Q Bar by Riot Squad فريد من نوعه في كل شيء ، فيما يتعلق بالبيئة ، فهي أول vapes يمكن التخلص منها مصنوعة بالكامل من نشا الذرة ، مما يجعلها قابلة لإعادة التدوير بالكامل. يأتي مع السائل الإلكتروني المملوء مسبقًا 2 مللي ويمكن أن يقدم تقريبًا. 550 نفث لكل منهما. يعطي خيارات من 0 ملغ ، 10 ملغ ، و 20 ملغ من قوة النيكوتين ، مع طاقة البطارية 420 مللي أمبير في الساعة. يتكون العصير الإلكتروني في هذا vape القابل للتصرف 50/50 من النيكوتين الملح والنيكوتين الحرة.

  1. نوفو بار من سموك

نوفو بار من سموك

Novo bar by Smok هو نسخة مطورة من إصداراتها القديمة ، فهي تأتي مع خزان 2 مللي ، أكبر من المواد المستهلكة السابقة. إنه يوفر 600 نفث ممتع من عصير النيكوتين الإلكتروني المملوء مسبقًا بـ 20 ملغ. لديها طاقة بطارية 600 مللي أمبير في الساعة والتي تعطي جلسات vaping أطول واستنشاق أكثر سلاسة مع ضربة الحلق الفعالة. أنها تأتي في 14 خيارات مختلفة نكهة الملح. التصميم النحيف والذكي يجعل من السهل حملها وهو رائع أثناء السفر.

  1. قرنة الملح الذهاب 600 المتاح

قرنة الملح الذهاب 600 المتاح

Pod Salt Go هو الجيل الثاني الذي أنشأته Pod Salt. إنه يأتي بتصميم مدمج رائع مع لون أسود بالكامل مما يجعله يبدو فريدًا وأنيقًا. إنه يوفر حوالي 600 نفث بسائل e مملوء مسبقًا بقوة 2 مل وطاقة بطارية تبلغ 400 مللي أمبير في الساعة ، مما يسمح للأوراق لساعات بالتبريد. إنه يوفر استنشاقًا ناعمًا مع ضربة لطيفة في الحلق من سائل النيكوتين القائم على الملح. هذا الجهاز جيد للأوراق التي تتمتع بنكهات التبغ والمنثول.

  1. YOLO بار Vape القابل للتصرف

YOLO بار Vape القابل للتصرف

Vapes Yolo Bar القابل للتصرف ذكية ومصممة ، وهي تأتي مع بطارية قابلة لإعادة الشحن. يأتي شريط Yolo مع سائل النيكوتين المملح مسبقًا 2 مللي ، ويمكنه توصيل 575 نفثًا تقريبًا. مع كمية مثالية من السائل الإلكتروني في كل نفخة. إنه جيد لأولئك الذين لا يتغذون بشكل متكرر ، تتيح ميزة إعادة الشحن الانتهاء من الخزان قبل التخلص منه.

  1. عشاء سيدة يمكن التخلص منها Vape

عشاء سيدة يمكن التخلص منها Vape

أدوات تناول الطعام لسيدة العشاء هي أحدث إصدار لسوق vape القابل للتصرف. تمتلئ كل من القرون بسوائل vape الأكثر ابتهاجًا والحائزة على جوائز في المملكة المتحدة بما في ذلك Lemon Tart المفضلة لدى الأبخرة. فإنه يسلم 800 نفث تقريبا. مع خزان 2 مل مملوء مسبقًا بالسائل الإلكتروني وطاقة البطارية 550 مللي أمبير في الساعة. التصميم الجديد يسهل استخدامه ولا توجد صيانة مطلوبة مما يجعله مثاليًا للأوراق الجديدة.

  1. Elux Legend Mini يمكن التخلص منها

Elux Legend Mini يمكن التخلص منها

Elux Legend Mini هي واحدة من أكثر vape المصممة بشكل جميل ، التصميم الذكي يأتي بقوة بطارية تبلغ 500 مللي أمبير في الساعة والتي تسمح بـ 600 نفث من 2 مل من سوائل النيكوتين الإلكترونية المختلفة القائمة على الملح والتي تحتوي على 20 مجم. هناك 8 نكهات متاحة للاختيار من بينها ، vape Elux القابل للتصرف هو الأفضل للأوراق التي تحب النكهات الحلوة.

  1. Innokin Ifrit تدفق Vape القابل للتصرف

Innokin Ifrit تدفق Vape القابل للتصرف

تشتهر Innokin بمجموعات بداية vape الرائعة ، والآن قاموا بتسليم vapes التي يمكن التخلص منها أيضًا ، تم تصميم vapes المتاح من Innokin خصيصًا لتوفير رسم طبيعي ومريح للفابر. يأتي مع 2 مللي من 20 ملغ من السوائل الإلكترونية النيكوتين القائمة على الملح ، ويمكن أن تصل إلى حوالي. 580 نفث باستخدام طاقة بطارية 450 مللي أمبير. لديها 8 نكهات الفواكه الفريدة للأوراق.

  1. Zovoo Dragbar 600 NIC SALT Vape يمكن التخلص منها بواسطة Voopoo

Zovoo Dragbar 600 NIC SALT Vape يمكن التخلص منها بواسطة Voopoo

Voopoo هي أشهر vape في جميع أنحاء العالم ، وهي تشتهر بالتعديلات الكبيرة مثل Argus وأيضًا vape pods مثل سلسلة Drag ، وتوفر الآن أفضل vapes التي يمكن التخلص منها. تم تصميم Zovoo Dragbar بشكل جميل بمظهر لامع ، وهو يأتي مع 2 مل من 20 ملغ سائل إلكتروني مملوء مسبقًا وطاقة بطارية تبلغ 400 مللي أمبير في الساعة توفر تقريبًا. 600 نفث لكل منهما. وهي متوفرة في نكهات الفواكه المختلفة.

  1. Vaptio Beco Mate يمكن التخلص منها

Vaptio Beco Mate يمكن التخلص منها

تم تصميم شريط Beco بشكل كبير لتحمله وهو ما يسمح به التصميم النحيف والمضغوط. يأتي بنكهة ملح 20 ملغ مملوءة مسبقًا بـ 2 مل ، بطاقة بطارية تبلغ 450 مللي أمبير في الساعة ، ويمكن أن توفر حوالي 550 نفخة لكل منها. يأتي في 10 نكهات مختلفة لا تنسى.

  1. اللدغة يمكن التخلص منها بواسطة Vgod

اللدغ يمكن التخلص منها بواسطة Vgod

تشتهر Vgod بأجهزة vape الأسطورية المذهلة لجميع حيل vape ، وقد قدم Vgod Sting وهو أمر رائع بالنسبة للأوراق الجديدة. السحب الذي تم إنشاؤه بواسطته مألوف مثل تدخين سيجارة ، فهو يأتي مع خزان مملوء مسبقًا ويمكن أن يصل تقريبًا. 500-550 نفث لكل منهما. وهي متوفرة في مجموعة محدودة من النكهات.

سواء كنت بخارًا منتظمًا وتحتاج إلى جهاز احتياطي أو تحاول التبديل من التدخين ، فإن vapes التي يمكن التخلص منها هي جهاز vaping لا بد منه في ترسانتك. مع عدم الصيانة وعدم ظهور البصاق ، توفر vapes التي يمكن التخلص منها بلا شك أفضل ما يقدمه vaping.

Related Blog Posts

Scroll to Top

Get Free Quote